اخر الاخبار الشركة العامة للجملة تنتهى من تطوير 89 فرعًا للجملة في 16 محافظة بالوجه البحري

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 20 نوفمبر 2017 حيث أعلنت الشركة العامة للجملة التابعة لوزارة التموين الانتهاء من تطوير 89 فرعًا من فروع الجملة في 16 محافظة بالوجه البحري ،في اطار استراتيجيتها لتطوير الفروع، حيث تصل تكلفة الفرع الواحد من 3 إلى 5 ملايين حسب المساحة بالتعاون مع الإدارة الهندسية بالقوات المسلحة.

حيث أوضحت أنه سيتم توفير سلع غذائية لفروع الشركة التي تبلغ حاليًا 415 و1300 فرعًا لجمعيتيّ والبقالين التموينيين التابعين بقيمة 1.7 مليار جنيه شهريًا.

وكشفت الشركة أنه تم الانتهاء من تشغيل 289 شابًا بفروع ومجمعات ومنافذ الشركة بالقاهرة والقليوبية ومرسى مطروح والبحيرة والغربية وشمال وجنوب سيناء من خلال المسابقة التي تم الإعلان عنها بفروع الشركة مؤخرًا.

حيث تم الاختيار بشفافية مطلقة في اختيار الشباب من خلال معايير كانت أهمها الحصول على مؤهل عالي في المحاسبة وإلمام المتقدم باللغة الإنجليزية والمهارة في استخدام البرامج المحاسبية على الكمبيوتر، وغيرها من الضوابط التي تطلب في الوظائف.

مصر 24 : - اخر الاخبار الشركة العامة للجملة تنتهى من تطوير 89 فرعًا للجملة في 16 محافظة بالوجه البحري مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار الشركة العامة للجملة تنتهى من تطوير 89 فرعًا للجملة في 16 محافظة بالوجه البحري".

0 تعليق