اخر الاخبار الجنايات تفصل في محاكمة 4 متهمين بقتل حارس بشركة بترول

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - محمود الشوربجي:

تصدر محكمة جنايات الجيزة الدائرة 18 المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم الأربعاء، حكمها على 4 متهمين بقتل حارس بشركة بترول، في القضية رقم 1364 جنايات الواحات البحرية التابعة لنيابات 6 أكتوبر.

تعود تفاصيل القضية عندما أمر المستشار مدحت مكي المحامي العام لنيابات 6 أكتوبر، بإحالة 4 متهمين للمحاكمة الجنائية، لاتهامهم بقتل راضي مبروك 44 سنة، حارس إحدى شركات البترول بالواحات البحرية، لوجود خلافات سابقة بينهم للتسابق على حراسة أحد المواقع لإحدى شركات البترول.

وترصد المتهمون للمجني عليه بالطريق العام، وأعدوا أسلحة نارية وذخائر وأسلحة بيضاء، وأطلقوا نحوه وابلاً من الرصاص فسقط أرضًا إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، فانهالوا عليه بالأسلحة البيضاء، وأطلق المتهم الأول وابلًا من الأعيرة النارية، لمنع المارة من مساعدته، فتوفي في الحال بعد إصابته بعدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة من جسده.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الجنايات تفصل في محاكمة 4 متهمين بقتل حارس بشركة بترول ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق