أخبار عاجلة
سلطانة: وفاة فنان شهير بعد تعرضه لأزمة قلبية -

وكالات عالمية رئيس «القابضة للغزل»: طرح مناقصات لتطوير الشركات التابعة يناير المقبل

وكالات عالمية رئيس «القابضة للغزل»: طرح مناقصات لتطوير الشركات التابعة يناير المقبل
وكالات عالمية رئيس «القابضة للغزل»: طرح مناقصات لتطوير الشركات التابعة يناير المقبل

W3Schools

المصري اليوم - قال الدكتور أحمد مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس الجاهزة، إحدى الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال، إنه سيتم طرح المزيد من المناقصات لتطوير شركات الغزل بحلول يناير المقبل، فيما سيتم بيع الأراضي غير المستغلة وإيداع العائد في صندوق تمويل إعادة الهيكلة لاستخدامه في عمليات التطوير.

وأضاف «مصطفى»، في تصريحات له، الاثنين، أن خطة تطوير الشركات التابعة تتضمن تخفيض عدد الشركات وإعادة توزيع العمالة عليها، نافيا أي استغناء عن العمالة، بل سيتم فتح باب التعيين أمام عمالة جديدة خلال الفترة المقبلة نتيجة بلوغ سن المعاش، حيث يعمل بالشركة القابضة للغزل والنسيج وشركاتها التابعة نحو 60 ألف عامل.

وأوضح أن شهر يناير المقبل سيشهد توقيع العقد النهائي مع شركة «باجاج الهندية» الفائزة بمناقصة تطوير محالج القطن التابعة للقابضة، حيث سيتم تركيب 3 خطوط جديدة بالمحالج على أن تبدأ عمليات التشغيل قبل 31 أغسطس 2018.

وأكد «مصطفى» أنه تتم مراعاة الاعتبارات القومية والاجتماعية عند اختيار خطوط الإنتاج الجديدة، حيث يتم شراء الآلات والمعدات التي لا تعتمد بالكامل على التكنولوجيا، وذلك لتشغيل العمالة الموجودة داخل المصانع.

ولفت إلى أن ميعاد الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للغزل والنسيج لاعتماد نتائج أعمال العام المالي «2016/2017» لم يحدد بعد، حيث مازال هناك 4 شركات تابعة لم تعقد جمعيتها العمومية.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

مصر 24 : - وكالات عالمية رئيس «القابضة للغزل»: طرح مناقصات لتطوير الشركات التابعة يناير المقبل مصدره الاصلي من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "وكالات عالمية رئيس «القابضة للغزل»: طرح مناقصات لتطوير الشركات التابعة يناير المقبل".

W3Schools