أخبار عاجلة

تعرف على الطرق المغلقة بسبب الشبورة والأعطال والمحاور البديلة لها.. فيديو

تعرف على الطرق المغلقة بسبب الشبورة والأعطال والمحاور البديلة لها.. فيديو
تعرف على الطرق المغلقة بسبب الشبورة والأعطال والمحاور البديلة لها.. فيديو

W3Schools

صدي البلد: أكد الرائد محمد الشربيني مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، وجود تأثيرات للشبورة المائية على معظم الطرق في فترة الذروة الصباحية، لافتا إلى أن أبرزهم على طريق مصر اسكندرية الصحراوي، إذ تنعدم الرؤية من الكيلو 40 لـ80، وتم إغلاق الطريق، بالإضافة إلى طريق الكريمات بداية من بوابة رسوم بني سويف لمسافة 20 كيلو.

وناشد "الشربيني"، خلال مداخلة لبرنامج "8 الصبح" المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأربعاء، جميع قائدي المركبات اتخاذ الحذر أثناء القيادة، بالطرق المتواجد بها الشبورة، وإضاءة الأنوار الأمامية والخلفية للسيارة، والالتزام بتعليمات رجال المرور، مؤكدا أن خدمات الإدارة العامة للمرور منتشرة على كافة الطرق السريعة لمعاونته السائقين.

ولفت "مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور"، إلى وجود أحجام مرورية معتادة على الطرق، بالتزامن مع فترة الذروة الصباحية، مُشيرا إلى وجود إخطار، بوجود كسر لماسورة مياة في طريق السويس أمام المقابر عند الكيلو 30 اتجاه السويس، بالإضافة إلى وجود كسر ماسورة مياة خلف المركزي للمحاسبات، مُشيرا إلى أنه يتم العمل على شفط المياة من كلا المنطقتين وتسيير الحركة، موجها السائقين المتوجهين إلى صلاح سالم استحدام طريق النصر كبديل لحين الانتهاء من الكسر.

ونوه إلى وجود تكدسات مرورية، بالتزامن مع الذروة الصباحية على الطريق الدائري أعلى منطقة أثر النبي والمتجه لمناطق القطامية، وموقف العاشر، ومحور 26 يوليو، إذ يتواجد عطل بأتوبيس في منطقة أرض اللواء اتجاه ميدان لبنان ويتم التعامل معه الآن.

مصر 24 : - تعرف على الطرق المغلقة بسبب الشبورة والأعطال والمحاور البديلة لها.. فيديو مصدره الاصلي من موقع صدي البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تعرف على الطرق المغلقة بسبب الشبورة والأعطال والمحاور البديلة لها.. فيديو".

W3Schools