أخبار عاجلة

مسلسل "سابع جار" الأكثر بحثا على جوجل

مسلسل "سابع جار" الأكثر بحثا على جوجل
مسلسل "سابع جار" الأكثر بحثا على جوجل

W3Schools

صدي البلد: استطاع مسلسل " سابع جار " أن يحقق نسبة مشاهدة عالية منذ بداية عرضه، حيث أفاد مؤشر البحث العالمى "جوجل" فى تقريره حول الأكثر بحثا أن الحلقة 39 والحلقة 40 من المسلسل هما أكثر ما يبحث عنه المصريون.

المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس وهيدي كرم وسارة عبد الرحمن ومحمد علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال والطفل أحمد داش، المسلسل من تأليف سيناريو هبة يسري التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

يُعرض سابع جار من السبت إلى الأربعاء في السادسة مساءً على قناة اليوم ابتداءً من الأحد، وفي السابعة على CBC دراما ابتداءً من الاثنين، وهو دراما اجتماعية، تدور أحداثه بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية في مصر الجديدة ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

مصر 24 : - مسلسل "سابع جار" الأكثر بحثا على جوجل مصدره الاصلي من موقع صدي البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مسلسل "سابع جار" الأكثر بحثا على جوجل".

W3Schools