الارشيف / وكالات / الوطن المصرية

الوطن: المونديالي جمال الغندور يحلل أداء "جريشة" في ظهوره الأول بكأس العالم

ظهور أول للحكم الدولي المصري جهاد جريشة في كأس العالم، شهده لقاء إنجلترا وبنما في إطار مبارايات الجولة الثانية من المجموعة السابعة من مونديال روسيا، والذي انتهى باكتساح منتخب "الأسود الثلاثة" للمنتخب حديث العهد بكأس العالم بستة أهدافٍ مقابل هدفٍ وحيد، في مباراة احتسب فيها ركلتي جزاء لمنتخب إنجلترا.

الكابتن جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام الأسبق باتحاد الكرة المصري وصاحب الرقم القياسي للحكام المصريين في إدارة مبارايات المونديال بستة لقاءات، قال إن المباراة كانت سهلة على الحكم الدولي المصري الذي يدير لقاءه الأول في المونديال، بسبب فارق المستوى بين الفريقين واتساع النتيجة منذ بداية اللقاء.

وأضاف الغندور في تصريحات لـ"الوطن" أن جهاد جريشة لم تظهر عليه رهبة أو خوف أول لقاء في المونديال في بداية المباراة، مضيفًا أنه أدى ما عليه واحتسب كل المخالفات التي رآها دون تردد.

وعن ركلتي الجزاء المحتسبتان للمنتخب الإنجليزي، أكد الحكم المونديالي السابق، أن جهاد جريشة إتخذ القرار الصحيح باحتسابهما دون تردد، وأنهما لا شك فيهما على الإطلاق، موضحًا أن المباراة انتهت تحكيميًا تمامًا بعد الشوط الأول.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: المونديالي جمال الغندور يحلل أداء "جريشة" في ظهوره الأول بكأس العالم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا