موريتانيا اليوم: أنشطة ومحاضرات نسوية في العيد الدولي للمرأة بلبراكنة

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار(ألاكـ) – نظمت المنسقية الجهوية لوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة صباح اليوم الخميس احتفالية بالعيد الدولي للمرأة أشرف عليها والي لبراكنة وحاكم ألاك ومنسقة الشؤون الاجتماعية بالولاية.

 

وتضمنت الاحتفالية عروضا لأهم المنتوجات النسوية على مستوى الولاية إضافة إلى أناشيد واسكتشات مسرحية عاجلت جوانب من التحديات التي تواجه المرأة الموريتانية وكذا إبراز إسهاماتها الوطنية.

 

والي لبراكنة عبد الرحمن ولد خطري ألقى خطابا باسم وزيرة الشؤون الاجتماعية استعرض فيه الإنجازات التي تحققت للمرأة خلال السنوات التسع الماضية مبرزا حضورها في الوظائف الحكومية والتمثيليات الدبلوماسية وحضورها في البرلمان والمجالس المحلية وتوليها حاليا إدارة التلفزيون والوكالة الرسمية للأنباء.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: أنشطة ومحاضرات نسوية في العيد الدولي للمرأة بلبراكنة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق