شاشة نيوز: المغرب: تعرضنا لظلم خلال مشوارنا بالمونديال

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتأملون تحقيق نتيجة جيدة أمام اسبانيا غدا

شاشة نيوز: قال الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمغرب إنه لايوجد أمام فريقه إلا تحقيق نتيجة جيدة خلال مباراة إسبانيا غدًا الإثنين، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في مونديال روسيا لكرة القدم خاصة وأنه تعرض للظلم خلال مشواره بالعرس العالمي.

وفي المؤتمر الصحفي، اليوم الأحد، أكد "لا يوجد أمامنا إلا تحسين الصورة، وتقديم نتيجة جيدة أمام إسبانيا، نشعر بالغضب لأننا ودعنا البطولة مبكرًا، هذا لم يكن عادلًا".

وأضاف، "مباراة الغد صعبة، أمام فريق لا يستهان به ويمتلك الامكانيات الكبيرة، أنا أعتبرها مواجهة حاسمة، فمن الصعب أن تلعب وأنت تعرف أنها أخر مباراة لك في المونديال".

وشدد أن المغرب تعرضت للظلم خلال مشوارها، وأن خروجها من المونديال ظالم، لأنه لم يودع لسوء أداء.

وحول إذا ما كان سيدفع بعدد من البدلاء كونها غير مؤثرة على مشوار المغرب، قال "أنا لا أخذ أجرًا لإسعاد اللاعبين، أنا أفكر في إسعاد الشعب المغربي، لذلك لابد من تحقيق نتيجة جيدة".

واختتم تصريحاته بالقول، "تحدثت مع اللاعبين عن دييغو كوستا وتصرفاته في الملعب، وهذا لايعني أنه ليس لاعبًا رائعًا، وأول ما نفكر به هو السيطرة عليه".

ويلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الإسباني غدًا الإثنين، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

ويتقاسم منتخبا إسبانيا والبرتغال الصدارة برصيد 4 نقاط، وإيران الثالث برصيد 3 نقاط، والمغرب الرابع دون رصيد من النقاط.

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: المغرب: تعرضنا لظلم خلال مشوارنا بالمونديال ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق