الوطن: والد طفل يمني مشارك بافتتاح المونديال يكشف لـ"الوطن" كواليس اختياره

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختير الطفلان اليمنيان، يوسف الحميري وإلياس العامري، ضمن 440 من أطفال العالم من 200 دولة للمشاركة في فعاليات افتتاح مونديال كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

ووصل يوسف وإلياس إلى العاصمة موسكو لتمثيل اليمن في مهرجانات كرة القدم لأجل الصداقة التي ستنطلق الخميس المقبل، حيث يعد الطفلان اليمنيان من الموهوبين في مجال العزف على الجيتار وكرة القدم، ولهما مشاركات فنية متعددة على المستوى اليمني، كما يعد يوسف أحد الطلاب في البيت اليمني للموسيقى.

الحميري: يوسف يحلم بلقاء النجم محمد صلاح والتقاط صورة معه

من جانبه قال هشام الحميري، والد الطفل يوسف، إن نجله اختير من قبل الشركة المنظمة عقب ترشيحه ضمن الأطفال المشاركين، حيث أرسل صورته والسيرة الذاتية التي شملت نشاطاته في اليمن، لتتم الموافقة عليها.

وأضاف الحميري، في اتصال هاتفي لـ"الوطن": "يوسف يبلغ 13 عاما ويمارس لعبة كرة القدم، أما إلياس فيعزف على الجيتار، والرحلة كانت متعبة جدا واستعرقت خمسة أيام تقريبا، حيث أننا نسكن في صنعاء ثم سافروا للمنطقة الحدودية ومكثوا لمدة يومين في سلطنة عمان حتى حصلوا على التأشيرة ثم إلى دبي ثم إلى روسيا".

وتابع: "يوسف الآن في الصف الثاني الإعدادي، ويمارس لعبة كرة القدم في المدرسة وبعض الأندية الخاصة، ويطمح في لعب كرة القدم بطريقة احترافية لكنه لم يحدد وجهته حاليا فمستواه جيد في كرة القدم، بالإضافة إلى أنه بحاجة لوقت للتدريب".

وعن أحلام يوسف التي يسعى لتحقيقها في كأس العالم، قال والده: "يتمنى أن يقابل الفرعون المصري محمد صلاح في المونديال ويلتقط صورة تذكارية معه فهو متابع جيد لصلاح ويعرف جميع المعلومات عنه".

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: والد طفل يمني مشارك بافتتاح المونديال يكشف لـ"الوطن" كواليس اختياره ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق