الوطن: المتحدث باسم الطرق الصوفية:محاسبة المسؤولين عن فيديو "يا سلام على حبي"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد قنديل، المتحدث باسم المجلس الأعلى للطرق الصوفية، إنه قد خرج قرار من المجلس بوقف أصحاب الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي لكونهم انتهجوا نهج دون الطريق المتعارف عليه وفق المجلس.

وأضاف قنديل خلال مداخله هاتفية له عبر برنامج "الحياة في مصر" والمذاع على فضائية "الحياة" أن الصوفية الحق هو من يذكر الله في وقار وخشوع ولا يظهر فيه مثلما ظهر في الفيديو الذي قام البعض فيه بإطلاق الزغاريد لكونها بدعه، موضحا أن هناك عدد من التجاوزات غير الصحيحة.

وأكد المتحدث باسم المجلس الأعلى للطرق الصوفية، أن هناك 76 طريقة صوفية في مصر ومن حق المجلس أن يوقف من يراه غير مناسب ليكون ضمن المجلس، موضحا أن الطرق الصوفية لديها دور هام حاليا يتشارك مع وزارة الأوقاف ولكن دورنا التصدي لبعض الأفعال غير المسؤولة وسيتم الإعلان عن نهاية التحقيق الخاص بذلك الفيديو قريبا.

جدير بالذكر أنه كان قد تداول فيديو للطريقة المسلمية يقول فيه الظاهرين فيه "ياسلام على حبي وحبك" وأطلق المشاركين في الفيديو الزغاريد في شكل غريب.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: المتحدث باسم الطرق الصوفية:محاسبة المسؤولين عن فيديو "يا سلام على حبي" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق