اخر الاخبار محافظ أسيوط يسلّم "تابلت" ودفتر توفير لأوائل الشهادتين الإبتدائية والإعدادية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 8 مارس 2018 حيث كرم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، أوائل الشهادتين الإبتدائية والإعدادية على مستوى المحافظة ضمن مبادرة بنك التعمير والإسكان لتكريم طالبين من المتفوقين بكافة محافظات الجمهورية وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك بحضور صلاح فتحي بدوي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وشريف محمد محفوظ مدير فرع بنك التعمير والإسكان بأسيوط ومحمد أشرف فراج مدير إدارة بالبنك.

لذي يتيح للمدخر الدخول في سحب دوري على وحدات سكنية ومقدمات نقدية لشراء وحدات سكنية)؛ وذلك للطالب عمرو نصر أحمد الأول على المحافظة بالشهادة الإعدادية والطالب عبدالله طلعت على الأول على الشهادة الإبتدائية حيث تسلمها خاله "محمد خيري" نيابة عنه نظرًا لسفر الطالب إلى خارج البلاد.

وأكد الدسوقي أن هذا التكريم أقل شئ ممكن تقديمه للمتفوقين من أبنائنا الطلاب متمنيًا استمرار هذا التفوق في حياتهم العملية والدراسية القادمة حيث إنهم الجيل القادم الذي عليه تحمل المسئولية وقيادة البلاد إلى مستقبل أفضل، لافتًا أن الوصول للتفوق صعب ولكن الأصعب الإستمرار فيه مُقدمًا الشكر والتقدير لأولياء أمور الطلاب المتفوقين، ومسئولي العملية التعليمية على متابعة أبنائهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار محافظ أسيوط يسلّم "تابلت" ودفتر توفير لأوائل الشهادتين الإبتدائية والإعدادية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق