اخر الاخبار بهاء أبو شقة: الشعب أزال خطرالجماعة التي أرادت هلاك مصر

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 8 مارس 2018 حيث أكد المستشار بهاء الدين ابو شقة، رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وسكرتير عام حزب الوفد، أن مؤتمر الحزب اليوم ليس خاص بالإنتخابات الرئاسية فقط، ولكن هو حماية الوطن، مشيرًا إلى أنه في الأمس القريب أزال الشعب المصري خطر الجماعة الإرهابية، التي ارادت أن تخطف الوطن إلي مستقبل مجهول.

وأضاف أبو شقة في كلمته بمؤتمر حزب الوفد لتأييد الرئيس السيسي أن الشعب المصري طالب الرئيس، بإرادة قوية بأن يتحمل مسؤلية هذا الوطن، وأن يستكمل دوره الوطني بالترشح للرئاسة، وتحمل المسؤولية بشرف وأمانة، ونجح بشعبية جارفة لم تحدث في التاريخ المصري، بل ولم تستطع حصدها كافة الأنظمة الديموقراطية السابقة.

وأشار«ابو شقة» إلى أن السيسي كان صريحا مع الشعب منذ اللحظة الأولي بضرورة العمل وشاهد المصريون جميعا الكم الهائل من المشروعات الوطنية.

وأوضح سكرتير عام الوفد، أن العالم شاهد كيف تتصدي مصر للإرهاب بقوة وصلابة في معركة سوف يسجلها التاريخ بأحرف من نور، بجانب وقوف شعب مصر ظهيرًا لقواته المسلحة والشرطة المدنية، وبدأ الوطن في إعادة صورته المشرقة.

وحين طالب المصريون الرئيس استكمال المسيرة والترشح لفترة رئاسية ثانية لم تكن من فراغ ولكن بنجاحه في إستعادة الدولة المصرية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بهاء أبو شقة: الشعب أزال خطرالجماعة التي أرادت هلاك مصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق