اليمن: مقتل 100 حوثي بينهم قيادي في غارات لمقاتلات التحالف في الحديدة

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قُتل 100 عنصر من عناصر ميليشيات الحوثي، اليوم الخميس، في غارات لمقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، في محافظة الحديدة بجبهة الساحل الغربي لليمن.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن مصادر عسكرية وطبية يمنية قولها، "إن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات جوية مكثفة على مواقع تمركز ميليشيات الحوثي بمديرية الجراحي في محافظة الحديدة بجبهة الساحل الغربي لليمن، ما أسفر عن مقتل 100 عنصر من الميليشيات، بالإضافة إلى تدمير آليات ومعدات عسكرية".

وأشارت الوكالة إلى أن من بين القتلى القيادي الحوثي محمود يحيى الضلعي أحد أبرز مشرفي هندسة وتصنيع المتفجرات وشبكات الألغام في جبهة الساحل الغربي.

كما استهدفت مقاتلات التحالف تعزيزات عسكرية للحوثيين في مزارع تتحصن فيها الميليشيات شرق مديرية الجراحي، بالإضافة إلى تعزيزات للحوثيين كانت متجهة نحو المديرية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن: مقتل 100 حوثي بينهم قيادي في غارات لمقاتلات التحالف في الحديدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق