إبراهيم عيسى: عمرو دياب حكاية يجب أن تروى

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال الإعلامى إبراهيم عيسى، إن المطرب عمرو دياب تجربة فنية فريدة أثرت فى الفن العالمى وقصة يجب أن تروى، مشددًا على أنه يمتلك القدرة على التقاط حس الظرف والزمان والتواصل مع العالم والتقدم الموسيقى بما فيها التقدم التكنولوجى بالإضافة إلى التواصل والمعرفة والإطلاع والتفاعل مع كافة التجارب الناجحة فى كافة انحاء العالم.

وتابع: "عمرو عملة صعبة وشئ يجب أن نحبه كمصريين.. يوجد 230 أغنية مقتبسة من عمرو دياب بـ26 لغة.. شكرًا عمرو دياب أنت قوتنا الناعمة".

وأضاف "عيسى"، خلال تقديمه برنامج "حوش عيسى"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أن نجاح مؤسسة عمرو دياب الفنية اعتمدت على ذكائه شئ يحسب له كون جزء كبير من مجد عبد الحليم حافظ، وتابع: "فيه مطربين أحسن صوتًا من عبد الحليم ولمعو ولكنهم خفتوا مرى أخرى نظرًا لعدم إدارتهم مشاريعهم الفنية".

ولفت إلى أن عمرو دياب فنان لديه القدرة على تقديم نفسه بشكل مختلف فى كل ظهور له، ويحافظ على حب وولاء معجبيه له منذ الشباب إلى الشيب، وتابع: "وهذا يؤكد على ذكاء وحس عمرو دياب ثم قدرته على الترفع والاحتجاب بمعنى انه لا يتورط فى اشياء سياسية أو خصومات وصراعات فنية.. ولا يبتذل نفسه فى الظهور المتكرر والممل لا تجد له حوارات أو تصريحات صحفية كثيرة".

وعرض إبراهيم عيسى، الأغانى المقتبسة من المطرب القدير عمرو دياب بعدة لغات منها التركية والهندية والأنجليزية والصربية والفارسية والأسبانية وغيرها، وتابع: "لم يكتفى بالنجاح فقط .. اختيار وتطوير وتقديم شئ مبدع ومختلف يصل للعالم كافة هدفه.. شكرًا عمرو دياب أنت قوتنا الناعمة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "إبراهيم عيسى: عمرو دياب حكاية يجب أن تروى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق