الارشيف / وكالات / روتانا

اخر الاخبار بالصور.. مشجع ينهي حياته بطريقة مأساوية حزنًا على أداء الأرجنتين

تسبب الأداء المتواضع لمنتخب الأرجنتين في مونديال روسيا 2018، في حادث مأساوي، فقد فيه أحد المشجعين المغرمين بـ«التانغو» حياته منتحرا.

وقالت صحيفة «إنديان إكسبرس»، إن الشاب «دينو أليكس»، البالغ من العمر 30 عامًا، الذي يعيش في منطقة «كوتايام» الهندية، عثر عليه في أحد الأنهار بالقرب من مدينته، بعد غيابه عن المنزل منذ يوم الخميس، عقب مباراة المنتخبين الأرجنتيني والكرواتي، والتي فاز فيها الأخير بثلاثية نظيفة.

وقالت الشرطة نقلا عن أقارب الشاب، إنه من أشد المحبين بالمنتخب الأرجنتيني، وخصوصًا ليونيل ميسي، قائد المنتخب.

ووجدت الشرطة رسالة في غرفة الشاب مكتوب بها: «ليس لدي أي اهتمام بهذا العالم، إنني أذهب نحو الموت، ولا أحد منهم مسؤول»، عثرت الشرطة أيضا على إحدى الرسائل في ثياب المنتحر، ومكتوب بها أنه سينهي حياته بسبب أداء المنتخب الأرجنتيني.

ويمتلك منتخب الأرجنتين نقطة واحدة فقط من مباراتين، في بطولة كأس العالم، ويواجه شبح الخروج من المونديال، وتبقى له مباراة أخيرة أمام المنتخب النيجيري.

هكذا حمل ميسي على عاتقه قيادة الأرجنتين إلى المونديالشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور.. مشجع ينهي حياته بطريقة مأساوية حزنًا على أداء الأرجنتين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.