اخر الاخبار محافظ الإسكندرية يشهد استعدادات منتدى الشباب بـ"ثقافة الأنفوشي" (صور)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 8 مارس 2018 حيث شهد الدكتور سلطان، محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الخميس، الاستعدادات النهائية لمنتدي شباب الإسكندرية "شارك.. أبدع.. انطلق"، بقصر ثقاغة الأنفوشي، والمقرر له الانعقاد في ١٢ مارس ٢٠١٨ بمكتبة الإسكندرية.

ويهدف المنتدي إلى التواصل الجاد والفعال بالشباب وتعريفهم بالإنجازات التي تمت على أرض الواقع، وإدماج الشباب بشكل واقعي مع رجال الفكر والثقافة والخبراء والمعنيين والمسؤولين بكافة القضايا المطروحة وتبادل الرؤى والمقترحات للوصول إلى حلول حقيقية قابلة للتطبيق.

وتم استعراض مجموعة من الفقرات الفنية التي من المقرر أن يشارك بها قصر ثقافة الأنفوشي في المنتدي، وأثني المحافظ علي المجهودات المبذولة للتحضير للمنتدي 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار محافظ الإسكندرية يشهد استعدادات منتدى الشباب بـ"ثقافة الأنفوشي" (صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق