معتز عبدالفتاح: إتاحة مباريات كأس العالم للشباب قضية أمن قومي.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال الدكتور معتز عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية، إن الشباب المصري بين مطرقة قطر وسندان إسرائيل في بث مباريات كأس العالم 2018 فى روسيا للمرة الأولى فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو القادم، وأعلنت إسرائيل حصولها على حقوق بث مباريات كأس العالم، وقبلها شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.

أضاف عبد الفتاح، خلال تقديمه برنامج "الطريق إلى الاتحادية"، المُذاع عبر فضائية "أون لايف"، مساء الخميس: "علينا في مصر والعالم العربي أن نشتري حقوق بث المباريات، حد أدنى أن يكون متاحا للمواطن المصري أن يشاهد مباريات كأس العالم في بيته، وحلمي إننا منديش فرصة لقطر ولا لإسرائيل يستغلوا شبابنا".

تابع: "إتاحة مباريات كأس العالم للشباب المصري قضية أمن قومي، الناس اللي في عمري ولا هتفرق معاها، ولكن الجيل الجديد لسه بيكوّن هويته واللي هيروح منهم لقنوات إسرائيل مش هيرجع زي ما كان، أنا فاهم إن الموضوع ده فيه فلوس كتير أوي، لكنه مهم للغاية أيضًا".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "معتز عبدالفتاح: إتاحة مباريات كأس العالم للشباب قضية أمن قومي.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق