اخر الاخبار "بهية": رسالتنا الأساسية توعية النساء ضد سرطان الثدي (صور)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 9 مارس 2018 حيث شاركت مؤسسة أنا مصراوية باحتفالية منظمة وصل باليوم العالمي للمرأة وهي موسسة تنموية بعدة محافظات بمصر.

وأطلقت الموسسة عدة حملات منها مبادرة خليكي قوية، للتوعية بسرطان الثدي، وقالت ممثلة الحملة في كلمتها بالاحتفالية إن المرأة المصرية قوية وتستطيع الوصول لحلمها وتتحدى كل الظروف.

كما تم الإعلان عن مبادرة دراعي خط أحمر، وقالت مها نور وصاحبة المبادرة، التي تهتم بالتوعية ضد السرطان وتوزيع أسورة يرتديها كل من يعانون من سرطان الثدي، فمن خلالها يتم التعرف على المريض ونوعية مرضه، ومن المقرر طرح الفكرة على وزارة الصحة مطالبة بدعم الدولة والوزارة للفكرة .

ومن ناحية أخرى شاركت مروة مراد رئيس لجنة تنمية الموارد بمؤسسة بهية في الاحتفالية، وقالت في كلمتها إن اسم بهية يرمز إلى السيدةبهية وهبي التي أسست المستشفي لعلاج سرطان الثدي.

وأضافت مروة مراد في كلمتها إن رسالتنا الأساسية هي التوعية، وأن بعد سن الأربعين يجب عمل فحص مبكر عن سرطان الثدي من خلال مستشفي بهية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "بهية": رسالتنا الأساسية توعية النساء ضد سرطان الثدي (صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق