فندق مصرى يفوز بلقب «الأفخم » بشهادة دولية

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: حصل فندق هيلتون الإسكندرية كنجز رانش على جائزة أفضل فندق و مطعم فخم في مصر لعام 2018 من قِبلْ Luxury Travel Guide Awards وتُعد هذه المرة الثانية التي يحصل فيها الفندق على تلك الجائزة التي تُمنح تقديرا للفنادق والشركات المتميزة في كافة قطاعات السفر والسياحة.

كما حصل على جائزة "الفندق الأكثر اختيارًا للمسافرين" لعام 2018 من موقع TripAdvisor حيث جاء الفندق ضمن قائمة أفضل 25 فندقا  ليس فقط في مصر بل على مستوى الشرق الأوسط في قيمة المال.

وأعرب المدير العام لفندق هيلتون الإسكندرية كنجز رانش كريم حلمي عن سعادته و فخره بحصول الفندق على تلك الجوائز قائلًا " إنه شرف كبير أن نحصل على جوائز رفيعة في قطاع السفر و الفندقة و أننا نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات " لافتًا إلى أن الفوز بهذه الجوائز يعتبر شهادة حقيقية لمعايير الضيافة والخدمات عالية الجودة التي نقدمها.

جدير بالذكر أن The Luxury Travel Guide Awards هي مسابقة سنوية عالمية للفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء أوروبا والأمريكتين وآسيا وأستراليا وأفريقيا والشرق الأوسط. ومنطقة أفريقيا والشرق الأوسط، تُكرم هذه الجوائز لأفضل المنشآت الفندقية تميزًا في الوجهات السياحية الأكثر تفضيلًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "فندق مصرى يفوز بلقب «الأفخم » بشهادة دولية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق