قائمة «اتحاد المهندسين» تنفى دعمها مرشحا بعينه في جولة الإعادة

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أعلنت قائمة "اتحاد المهندسين" برئاسة الدكتور مصطفى أبو زيد وكيل أول وزارة الموارد المائية والرى -كان ينافس على مقعد نقيب عام المهندسين بانتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين ولم يحالفه الحظ- أن القائمة تقف على الحياد الكامل وبمسافة متساوية من المتنافسين على مقعد النقيب "طارق النبراوى وهانى ضاحى" بجولة الإعادة التى تجرى اليوم الجمعة.

ونفى الدكتور مصطفى أبو زيد فى تصريحات لـ"صدى البلد" إعلان القائمة دعم المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين والمرشح لفترة ثانية على نفس المقعد بجولة الإعادة اليوم قائلا: لم تصدر القائمة أى بيانات فى هذا الشأن مؤكدا أن القائمة لن تفرض أو توجه أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهندسين لانتخاب أي من طرفي جولة الإعادة احتراما لحرية التعبير والرأي الهندسي.

كانت مجموعة أطلقت على نفسها شباب قائمة "اتحاد المهندسين"، أعلنت فى بيان لها مساء أمس الخميس عن تأييدها للمهندس طارق النبراوى فى جولة الإعادة .

وقالت "المجموعة" أن ذلك يأتى بعد دراسة وافية للموقف وبعد حوار جاد مع المهندس طارق النبراوى والتأكد من وجود خطط حقيقية لتصحيح أخطاء المرحلة السابقة والعودة بالنقابة إلى الطريق الصحيح، وتوسيع قاعدة المشاركة فى اتخاذ القرار وإتاحة مجال أكبر لشباب المهندسين فى وضع الرؤى والخطط الشاملة للنهوض بالنقابة والمهنة.

ويخوض المهندس طارق النبراوى جولة الإعادة اليوم على مقعد النقيب العام أمام المهندس هانى ضاحى وزير النقل الأسبق الذى حصل على أعلى نسبة تصويت من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة فى الصراع على الفوز بمقعد نقيب المهندسين متفوقا على النبراوى بـ4 الاف صوت لكن نسبة 50% + 1 وقفت حائلا أمامه للفوز رسميا بالمنصب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "قائمة «اتحاد المهندسين» تنفى دعمها مرشحا بعينه في جولة الإعادة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق