الارشيف / وكالات / الوطن المصرية

الوطن: محافظ دمياط: 270 مليون جنيه لإنشاء خط ناقل للمياه لتغذية رأس البر

أعلن محافظ دمياط، الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، عن إنشاء خط ناقل من محطة مياه كفر سليمان بقطر 1000 ملليمتر، لتغذية مدينة رأس البر وتغطية احتياجاتها من المياه؛ من أجل تخفيف الضغط عن منطقة السنانية ومدينة كفر البطيخ والقرى التابعة لها بتكلفة إجمالية 270 مليون جنيه.

وقال المحافظ، في بيان الأحد، إن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستنفذ الخط من خلال منحة الاتحاد الأوروبي (IWSP)، موضّحًا أنه تم الاتفاق على مسار الخط، ليبدأ من محطة مياه كفر سليمان مرورًا بالتوازي مع السكة الحديد حتى الميدان الموجود أمام شريف الزيني في طريق ترابي دون قطع للطريق الأسفلتي.

ووجّه المحافظ الشركة المنفذة، والمهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالتنسيق فيما بينهما لتحديد المسار، والتأكد من أعمال رد الشيء لأصله، كما وجه إدارة المتابعة بالمحافظة بمتابعة تنفيذ المشروع وتقديم تقرير شهري بما تم من أعمال.

 

 

 

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: محافظ دمياط: 270 مليون جنيه لإنشاء خط ناقل للمياه لتغذية رأس البر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا