اخر الاخبار رؤوف خليف معلقًا لمباراة برشلونة وتشيلسي في قمة دوري الأبطال

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 9 مارس 2018 حيث كلفت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية، المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف، للتعليق على أحداث مباراة برشلونة وتشيلسي، على ملعب كامب نو، في عودة دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها الأربعاء المقبل.

ويملك المعلق ذكريات رائعة مع الفريق الإنجليزي، حيث كان معلقًا في عام 2012، عندما تواجه الفريقين في عودة نصف نهائي البطولة، والتي شهدت تأهل تشيلسي للنهائي، بعدما فرض التعادل الإيجابي على الفريق الكتالوني، بنتيجث 2-2.

ويعتبر هدف البلوز الثاني في المباراة، الذي جاء من توقيع المهاجم الإسباني فيرناندو توريس، يملك صدى واسع بسبب تعليق خليف عندما قال "إنتهى الدرس يا سادة ياكرام.. توريس يشل كل كتالونيا".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين التي جمعتهما على ملعب ستانفورد بريدج، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، من توقيع ويليان للبلوز، وميسي للبارسا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار رؤوف خليف معلقًا لمباراة برشلونة وتشيلسي في قمة دوري الأبطال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق