«دعم مصر»: وفد شبابي من محافظة قنا في زيارة لمزارع بركة غليون..اليوم

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: ينظم ائتلاف دعم مصر اليوم الجمعة زيارة لنحو 200 شاب وفتاة من مركز نجع حمادي بمحافظة قنا إلى مزارع بركة غليون السمكية بكفر الشيخ والتي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويهدف ائتلاف دعم مصر من هذه الزيارات التي ينظمها للمشروعات القومية الكبرى إلى إطلاع الشباب على الإنجازات التي تحققت على أرض مصر خلال السنوات الأربع الماضية ليكون شاهد عيان على ما يحدث من طفرة مشروعاتية تدعم مسيرة التنمية التي بدأت في مصر عقب ثورة 30 يونيو وليكون مدركا لحجم التحديات التي استطاعت مصر أن تعبرها متسلحة بالإرادة السياسية القوية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى افتتح في نوفمبر الماضي مشروع بركة غليون للاستزراع السمكى، والتى تعد المزرعة الأكبر بالشرق الأوسط، وذلك للقضاء على الفجوة الغذائية فى مجال الأسماك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«دعم مصر»: وفد شبابي من محافظة قنا في زيارة لمزارع بركة غليون..اليوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق