أحمد عبد العزيز يوضح أسباب قبوله شخصية "سليم العطار"

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال الفنان أحمد عبد العزيز أن شخصية " سليم " عندما عرضت علي وضعتني في حيرة لأن الشخصية مهمة جدا في الدراما ولكن وجودها قليل.

وأضاف لــ"صدى البلد" قبل بداية تصوير الجزء الأول جلست مع المخرج بيتر ميمي والمؤلف من أجل تقديم الشخصية بشكل واقعي، ولكنهم قالوا لي أنهم سيحاولون توصيل الشخصية من الألف إلى الياء ووجدوا أن الشخصية مهمة ومؤثرة وتكاد تكون الشخصية الأولى في العائلة خاصة بعد انتهاء دور "زين العطار".

وبجانب أبطال الجزء الأول انضم إلى الجزء الثانى لـ"الأب الروحى" عدد كبير من الفنانين منهم محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقي وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وآخرون.


مسلسل "الأب الروحى 2" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أحمد عبد العزيز يوضح أسباب قبوله شخصية "سليم العطار"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق