عهد التميمي لـ"مذيعة" :" كل شيء فداء فلسطين"

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قالت البطلة الفلسطينية عهد التميمى إن "كل شئ فداء فلسطين" وذلك ردا على سؤال مذيعة إحدى الفضائيات حول شعورها عقب القبض على افراد عائلتها، واستشهاد آخرين.

يذكر أن عهد التميمي، فتاة ذات ال١٦ ربيعا، تعتقد للوهلة الأولى أنها تعيش في حياة رغدة، ولدت وفي فمها ملعقة ذهب، بملامحها الاوروبية وشعرها الاشقر وبشرتها البيضاء، لم تكن تعلم أن هذه الفتاة أصبحت أيقونة للنضال الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي.

ولدت عهد في عام ٢٠٠١، لتفتح عينها على عائلة مناضلة ضد الإحتلال، والدها هو باسم التميمي الذي اعتقل اكثر من مره على يد قوات الإحتلال الإسرائيلي، وانتهى امره مشلولا، ووالدتها المناضلة ناريمان التميمي التي اعتقلت ما يقرب من ٥ مرات، لتصبح عهد امتدادا لهذه العائلة.

وكان الاحتلال الإسرائيلي يرفض كل يوم الإفراج عنها، ليعبروا عن بشاعة احتجاجهم على صوت المراة الفلسطينية، إلا هيهات لهذا الغرض، ستظل المناضلة الفلسطينية رمزا للمقاومة ضد الإحتلال الإسرائيلي، ستظل عهد رمزا وخاصة في احتفال العالم بيوم المرأة ليتذكر هذا العالم أن هناك فتاة بجيوش دول محتلة، تقف أمام بطشهم لتعلن رفضها للواقع، وتكون مثالا على النضال الفلسطيني.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عهد التميمي لـ"مذيعة" :" كل شيء فداء فلسطين"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق