الارشيف / وكالات / الشبيبة - عمان

اخبار عمان اليوم ألفا روميو جوليا تفوز بـ "كومباسو دي أورو آدي"

اخبار عمان اليوم حيث مسقط -ش

فازت ألفا روميو جوليا بالنسخة الخامسة والعشرين من جائزة "كومباسو دي أورو آدي"، وهي أرقى جائزة للتصميم العالمي.

ويتم منح جائزة "كومباسو دي أورو آديCompasso d'Oro ADI "، التي أنشئت العام 1954، على أساس الاختيار المسبق من قبل جمعية التصميم الصناعي الإيطالية ADI، التي تضم لجنة من الخبراء والمصممين والنقاد والمؤرخين والصحفيين المتخصصين، يعملون جميعهم باستمرار، سنة بعد أخرى، لجمع المعلومات وتقييم أفضل المنتجات.

وتنبع جوليا، مثل كل سيارات ألفا روميو، من التوازن المثالي بين التراث والسرعة والجمال مما يجعلها أعلى تعبير للأناقة الإيطالية في عالم السيارات. وهي تشمل جميع السمات المميزة للأناقة الإيطالية المثالية وعناصر ألفا روميو الفريدة من نوعها: إحساس لا تشوبه شائبة من النسب والبساطة وتشطيبات ذات جودة فائقة للأسطح، تصميم مبتكر مخلص لتقاليد تحظى بتقدير عالمي.

وتعتمد النسب على الهندسة الفنية للسيارة بالكامل وهي نتيجة مباشرة للتفوق الهندسي، بينما تكون تفاصيل الأناقة منحوتة على عناصرها الميكانيكية.

وتتميز جوليا الجديدة عن غيرها من خلال رفارفها الأمامية القصيرة، غطاء المحرك الطويل والأجنحة الأمامية الطويلة، مقصورة الركاب المتراجعة والمستقرة على العجلات والأجنحة الخلفية مفتولة العضلات والتي تحدد بشكل مرئي النقطة التي يتم فيها إطلاق القوة على الطريق، كما تمتاز بذيل طويل، يماثل بشكل نموذجي سيارات الدفع الخلفي، ونسب متوازنة ومساحة كبيرة لصندوق السيارة.

وينبع هذا المظهر العام من اعتماد المحرك الأمامي الطولي وتخطيط نظام الدفع بالعجلات الخلفية. ويتم ترتيب المحرك والمكونات الميكانيكية لضمان التوازن المثالي للوزن، مما يؤدي إلى قاعدة عجلات قوية للغاية تم تركيبها في جسم مدمج.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم ألفا روميو جوليا تفوز بـ "كومباسو دي أورو آدي" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

قد تقرأ أيضا