اخر اخبار مصر "القوى العاملة": صرف مستحقات 855 ألف جنيه لـ5 مصريين بالسعودية‎

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، استطاع بالتفاوض وديا مع المستشار القانوني لإحدى الشركات، الحصول على مستحقات 5 عمال مصريين، تم صرفها بشيكات بإجمالي 179 ألفا و907 ريالات سعودية، أي ما يعادل نحو 855 ألف جنيه مصريًا.

وكلف الوزير، في وقت سابق، مكتب التمثيل العمالي بالرياض بمتابعة مستحقات المصريين العاملين بالرياض، في إطار الحفاظ على حقوقهم وحمايتهم وحل مشاكلهم أولا بأول.

وقال إنه تلقى تقريرا عبر المستشار العمالى بالرياض حسام طلبة، أكد فيه أن المكتبقام بالعديد من الإجراءات وتم مخاطبة مكتب  محامى الشركة ، حتي استطلاعنا الحصول على مستحقات كل من "أحمد.ع.أ.م.ي" 64 ألفا و807 ريالا سعوديا، و"هاني.ش.ع.د"20 ألفا و125 ريالا  ، و"أيمن.م.ع.أ" 11 ألفا و676 ريالا، و"كمال .أ.ع.أ.ع.ح" 36 ألفا و236 ريالا، و"محمد .أ.ح.ع"47 ألفا و63 ريالا، بإجمالي 179 ألفا و907 ريالات سعودية بشيكات، أي ما يعادل 852 ألفا و759 جنيها مصريا.

وتقدم العمال الخمسة، بالشكر الجزيل لوزير القوى العاملة محمد سعفان، كما وجهوا الشكر لمكتب التمثيل العمالى بالرياض على حسن متابعته والتواصل المستمر مع الشركة من أجل حصولهم على حقوقهم.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر "القوى العاملة": صرف مستحقات 855 ألف جنيه لـ5 مصريين بالسعودية‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق