الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار موسيقار كأس العالم .. 10 معلومات عن "ويليامز" بدأ مندوب مبيعات

محمود علي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن تفاصيل حفل الافتتاح لبطولة كأس العالم روسيا 2018 والمقرر لها اليوم الخميس قبل مباراة روسيا والسعودية.

وذكر بيان الـ"فيفا" أن نجم البوب البريطاني روبي ويليامز هو من سيتولي حفل الافتتاح بمشاركة السوبرانو الروسية أيدا جاريفولينا، وسيستمر الحفل لنصف ساعة قبل المباراة.

وحقل روبي ويليامز كاتب الأغاني البريطاني والمنتج الموسيقي علي العديد من الجوائز الفردية والجماعية خلال مسيرته الفنية وسجل ارقاماً قياسية حفرت اسمه في التاريخ، وفيما يلي أبرز 10 معلومات حول مسيرة مغني البوب الأشهر.

1_ تم ترشيحه لجائزة أعظم فنان في فترة التسعينيات.

2_ لديه 17 جائزة BRIT وهو رقم قياسي لم يستطيع أحد تحطيمه حتى الآن.

3_ لديه نشاط خيري واسع ويشارك في الاعمال الإنسانية كما أنه يدير منطمة خيرية " Give it sum " تساعد الأشخاص الفقراء في بلدته ستروك أون ترينت.

4_ انفصل والداه، وكان طفلاً مزعجاً ورسب في الثانوية العامة، فغادر المدرسة وعمل مندوب مبيعات.

5_ أقنعته والدته باختبارات الآداء والاتجاه للغناء عام 1990.

6_دخل اسمه موسوعة جينس للأرقام القياسية العاليمة خلال جولته عام 2006 خيث بيعت 1.6 مليون تذكرة لحفلته في يوم واحد. وهو الرقم الأعلى في ذلك الوقت.

7_ كان يدخن 60 سيجاة في اليوم.

8_ حياته الخاصة كانت معركة كبيرة مع الاكتئاب وتعاطي الكحول والمخدرات ولذلك كان يتعالج في عيادة إعادة التأهيل من المخدرات في الولايات المتحدة الأمريكية.

9_ أغنيته Angels حققت مبيعات وصلت إلى 2 مليون نسخة في أنحاء العالم.

10_ أخيراً كان يتمني منذ الصغر المشاركة في حفل افتتاح كأس العالم، بحسب بيانه علي موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار موسيقار كأس العالم .. 10 معلومات عن "ويليامز" بدأ مندوب مبيعات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا