الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

اخر اخبار مصر كثافات مرورية متقطعة بالميادين.. تعرف على حالة الطرق اليوم اليوم الخميس 14 يونيو 2018

مصر اليوم حيث تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة. 

وشهدت معظم المحاور والميادين والشوارع الرئيسية والفرعية بمحافظتي القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية اليوم الخميس تزامنًا مع بدء ساعات الذروة الصباحية.

وظهرت كثافات مرورية متقطعة، بكوبرى أكتوبر أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وكذلك الأمر بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.

وشهد أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، معدلات سير عادية، وكذلك الأمر أعلى الكورنيش من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد.

واصطفت السيارات أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات مرورية متقطعة بشارع صلاح سالم والطيران وكذلك الأمر أعلى محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان، وصولا إلى أكتوبر ومن الشيخ زايد، وصولا إلى ميدان لبنان. 

وشهد شارع الهرم بمنطقة مشعل تباطؤ في حركة السيارات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكذلك الأمر بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، وظهرت كثافات مرورية متوسطة بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد، والتجمع وفى الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي. 

كما شهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم، وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي، حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية وشهد محور صلاح سالم للمتجه من نفق الميرغني ومصر الجديدة.

بدورها كثفت إدارة شرطة المرور الخدمات المرورية على كل المحاور والميادين مع مراقبة الطرق بكاميرات المراقبة التابعة للإدارة العامة لمروري القاهرة والجيزة.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر كثافات مرورية متقطعة بالميادين.. تعرف على حالة الطرق اليوم اليوم الخميس 14 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا