الارشيف / وكالات / العالم

اخر اخبار سوريا الكويت: على السوريين أن يرحلوا إلى بلادهم! اليوم الخميس 14 يونيو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الكويت: على السوريين أن يرحلوا إلى بلادهم! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

ونقلت جريدة الراي الكويتية عن المصدر "إن الأوضاع في بعض البلدان العربية التي كانت تشهد حروباً باتت شبه مستقرة، ومصلحة وأمن الكويت أهم وأكبر من أي اعتبار لوضع وافد، أي وافد".

وأضاف المصدر" إن من أبرز الضوابط، ابعاد أي مقيم سوري أو يمني إلى بلاده فوراً وللمصلحة العامة، فمن لا يحترم أو يطبق قوانين دولة الكويت يرحّل إلى بلده، حتى لو كانت بلده تشهد الحرب".

وتابع المصدر «لا يوجد أي استثناء لرفع الابعاد القضائي أو الاداري عن السوريين أياً كان الوضع الاقليمي لبلدهم، ويستثنى فقط مخالفو الاقامة، شرط أن يتم كفالته وان يقوم بتعديل وضعه ووضع اقامة صالحة".

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا الكويت: على السوريين أن يرحلوا إلى بلادهم! اليوم الخميس 14 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.