الارشيف / وكالات / العالم

اخر اخبار سوريا جامعة إيرانية تفتح فروعاً لها في سوريا اليوم الخميس 14 يونيو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان جامعة إيرانية تفتح فروعاً لها في سوريا ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

ونقلت وكالة "روسيا اليوم" عن رهائي قوله: "اجتمع رئيس الهيئة التأسيسية وهيئة الأمناء في الجامعة علي أكبر ولايتي مع الرئيس السوري بشار الأسد، وأثمر اللقاء عن اتخاذ قرار بفتح فروع للجامعة في مدن سورية عديدة في المستقبل القريب".

وأشار رهائي إلى أن جامعة آزاد ، تعمل على تقويم أداء فروعها في البلدان الأخرى، مضيفا أن خطط الجامعة في فروعها بالخارج تقوم على جذب الطلبة الإيرانيين وغيرهم، وأن بعض فروع الجامعة في الداخل تربطها علاقات تعاون مع جامعات معروفة في البلدان الأخرى.

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا جامعة إيرانية تفتح فروعاً لها في سوريا اليوم الخميس 14 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.