وكالات / جريدة الفجر

منوعات| "المصرية للاتصالات" تعلن عن وظائف شاغرة للخريجين برواتب تصل لـ 4500 جنيه

أكدت شركة "أكسيد" بأنها بحاجة إلى شباب وخريجين من أجل العمل في بعض الوظائف الشاغرة، وبالتحديد في وظائف "خدمة عملاء" ودعم فني للعمل في شركة المصرية للإتصالات WE، في مدينة السادس من أكتوبر.

وتوفر الشركة العديد من المميزات للعاملين فيها، وعلى رأسها مواصلات للموظفين، والتدريب سيكون مدفوع الأجر، والمرتب يبدأ من 3500 جنيه : 4500 جنيه، والإجازات السنوية 21 يوما.

وأوضحت الشركة بأنها كذلك تقدم تأمين صحي وإجتماعي للموظفين، وأيضًا هناك خطوات للترقي الوظيفي بعد نحو 6 أشهر من العمل، وسيكون عقد العمل سنوي بدون أي شرط جزائي، وهذا في الوقت الذي ستكون فيه مواعيد العمل اليومية 8 ساعات، مع وجود يومين أجازة للموظفين أسبوعيًا.

وبحسب ما أكدته الشركة صاحبة الإعلان فإنها بحاجة إلى بعض الشروط التي يجب توافرها في الموظفين من أجل الحصول على فرصة العمل المذكورة، وعلى رأسها:

مستوى اللغة الإنجليزية من جيد جدا إلى ممتاز.

 ولا يشترط خبرة سابقة بالمجال.

والذكور يجب أن يكون موقفهم محددا من الجيش.

والسن لا يزيد على 30 عاما، والحصول على مؤهل عالٍ.

وعن طريقة التقديم، فقد أكدت شركة أكسيد، بأنه يمكن لكل الشباب الراغبين في الحصول على فرصة عمل الدخول إلى الرابط التالي “من هنا”، وتسجيل كل البيانات المطلوبة من أجل تحديد ميعاد مقابلة العمل، وذلك في أقرب وقت ممكن، خاصة لكون المقابلات الخاصة بالعمل ستكون خلال الأيام القليلة المقبلة، ويجب على المتقدم والراغب في الحصول على فرصة عمل بأن يتواجد في المقابلات بالأوراق الرسمية المطلوبة من قبل الشركة صاحبة الإعلان.

هذا المحتوي ( منوعات| "المصرية للاتصالات" تعلن عن وظائف شاغرة للخريجين برواتب تصل لـ 4500 جنيه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا