وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم صلاح عن الألقاب الفردية: هدفي تحقيق شئ لليفربول - اليوم السبت 1 ديسمبر 2018

اخر الاخبار- أعرب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي عن آمله في تحقيق بطولة رفقة الريدز خلال تواجده في صفوف الليفر، بجانب تحقيق الألقاب الفردية الخاصة به.

وقال صلاح خلال تصريحاته التي نقلتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية: "هدفي في الموسم الماضي لم يكن الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز فقط، ولكن أيضًا الفوز بشيء مع النادي".

وأضاف: "كنا قريبين للغاية من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، لكن هذه كرة قدم، يجب أن نقبل النتيجة التي ذهبت إليها المباراة النهائية ضد ريال مدريد".

وتابع :"هذه المرة أيضًا لا أستطيع أن أقول إن هدفي الأول هو تحقيق ألقاب فردية، أنا آمل بالفوز بشيء للنادي، سيكون هذا أمراً رائعاً لنا كفريق وكلاعبين، إنه حلم للمدينة وللجماهير".

يُذكر أن نادي ليفربول كان قد حقق وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي إلا أنه خسر اللقب على يد ريال مدريد بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي شهدت إصابة محمد صلاح في النصف ساعة الأولى من عمرها.

وحقق محمد صلاح العديد من الألقاب الفردية الموسم الماضي حيث حصد جائزة أفضل لاعب بالقارة الإفريقية من الكاف وشبكة بي بي سي البريطانية، فضلا عن حصده لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل لاعب بالمسابقة.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم صلاح عن الألقاب الفردية: هدفي تحقيق شئ لليفربول - اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا