اخر اخبار سوريا ضباط اتراك وامريكيون يتفقون على خطة لتنفيذ اتفاق منبج! اليوم الخميس 14 يونيو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان ضباط اتراك وامريكيون يتفقون على خطة لتنفيذ اتفاق منبج! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

وقالت الوكالة إن رئيس الأركان التركي، خلوصي أكار، أجرى اتصالا هاتفيا بالقائد الأعلى لقوات الناتو في أوروبا، كورتيس سكاباروتي، بحثا خلاله خارطة طريق منبج، والوضع الأمني في شمال سوريا.

وأوضحت رئاسة الأركان التركية في بيان، أن اتصالا هاتفيا جرى أمس بين أكار وسكاباروتي، حول خارطة طريق منبج، والوضع الأمني في شمال سوريا، والمبادئ الأمنية المدرجة في خارطة الطريق.

ويأتي هذا الاتصال في إطار الجهود، التي تبذلها تركيا، لإخراج الوحدات الكردية من المدينة، تنفيذا لخريطة الطريق، التي اتفقت عليها أنقرة وواشنطن.

هذا وتوقع وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، في وقت سابق أن تبدأ عملية انسحاب ما يسمى "وحدات حماية الشعب" الكردية من مدينة منبج، بحسب الاتفاق مع واشنطن، بداية الشهر المقبل.

وأكد وزير الخارجية التركي أن الولايات المتحدة ستستعيد الأسلحة التي سلمتها سابقا لوحدات حماية الشعب الكردية، خلال إخراج تلك القوات من مدينة منبج شمال سوريا.

المصدر: الأناضول

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا ضباط اتراك وامريكيون يتفقون على خطة لتنفيذ اتفاق منبج! اليوم الخميس 14 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق