السودان اليوم وزير المالية لنواب البرلمان: كلنا في مركب واحد

النيلين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال وزير المالية محمد عثمان الركابي إن مشكلة الاقتصادية تحدي يواجه السودان. وأضاف في جلسة البرلمان أمس: (عندما تحدثت المرة السابقة تحدثت لأني شعرت في حديث بعض الأعضاء أن الناس لا يعلمون حجم التحديات التي تواجه الاقتصاد وتحدثت للإيضاح وليس للتشاؤم وكلنا في مركب واحد تعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان).

ولفت الى أن الحرب تحولت إلى حرب اقتصادية، وطالب بتوجيه الجهود لمواجهة التحدي الخارجي وقال: (ولم أقل ما في أمل هناك أمل وحلول كثيرة ونحن لم نقف مكتوفي الأيدي حتى يقال إن وزير المالية قال إنه ليس هناك حل وحاولنا محاولات جادة وما زلنا نحاول). وكشف عن إنشاء جهاز تنفيذي لسلطة أسواق المال وفقاً لقانون تمت إجازته من قبل المجلس الوطني. وتابع: “سنشهد خلال الفترة القادمة التوقيع على عدد من الاتفاقيات للعمل في زيادة الإنتاج في مجال النفط”، وكشف عن تفاهمات مع دولة الجنوب لزيادة إنتاج النفط حتى يمكنهم من الإيفاء بالتزاماتهم تجاه السودان.

الخرطوم: عازة أبو عوف
صحيفة الجريدة

هذا المحتوي ( السودان اليوم وزير المالية لنواب البرلمان: كلنا في مركب واحد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( النيلين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النيلين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق