اخر الاخبار معقل سبارتاك موسكو.. تعرف على تاريخ ملعب افتتاح كأس العالم

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ اليوم فعاليات مونديال 2018 من العاصمة الروسية موسكو، وخاصة من ملعب “لوزنيكي”، الذي سيشهد في الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بداية الاحتفال الكرنفالي بالحدث الرياضي الأكبر، ومن ثم المباراة الأولى بين المملكة العربية السعودية والمنتخب المُضيف”روسيا”.

وقد سبق لهذا الإستاد العريق استضافة أكبر الأحداث الرياضية العالمية من قبل، مثل نهائي دوري أبطال أوروبا 2008، الذي جمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، وانتهى بفوز مانشستر بركلات الترجيح، وكذلك استضاف الملعب حفلات غنائية لنجوم كبار مثل مايكل جاكسون ومادونا وفريق ميتاليكا.

ويعتبر ملعب لوزنيكي، الذي يقع في قلب العاصمة الروسية، أكبر الملاعب في البلاد، حيث كان يتسع لجلوس 78،360 متفرجا حاليا، وزادت سعته ليسع أكثر من 81،000 متفرج بمناسبة كأس العالم، و يعتبر الملعب الرسمي الذي يخوض فيه نادي سبارتاك موسكو مبارياته.

الجدير بالذكر أن الملعب تم افتتاحه في 31 يوليو 1956، وهو مجهز بعشب اصطناعي يتحمل ظروف الشتاء القاسية في موسكو، علماً أنه كان سابقاً عشباً طبيعياً عندما استضافت روسيا دوري أبطال أوروبا في سنة 2008.

«كورة» يقدم قراءة عن المنتخب الألماني حامل لقب كأس العالمشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار معقل سبارتاك موسكو.. تعرف على تاريخ ملعب افتتاح كأس العالم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق