الارشيف / وكالات / صحيفة اليوم السعودية

السعودية اليوم: "تكبيرات العيد" تصدح على متن طائرات "الخطوط السعودية"

اخر اخبار المملكة العربية السعودية من صحيفة اليوم، حيث تُعايد الخطوط الجوية العربية السعودية ضيوفها الكرام على متن طائراتها وفي مختلف رحلاتها الداخلية والدولية إلى جانب صالات الفرسان ، بمناسبة عيد الفطر ، في إطار سعيها لتقديم أرقى وأجود الخدمات ومشاركة الضيوف هذه المناسبة .

ودأبت "السعودية" في مبادرة مُعايدة ضيوفها من خلال التفاعل مع مختلف المناسبات في مواقع الخدمة وعلى متن الطائرات.

وتتضمن المعايدة على متن الطائرات إذاعة تكبيرات العيد ، حيث يأتي ذلك حرصاً من " السعودية " على نشر سنة التكبير في هذه الأيام.

وتعد هذه المبادرة امتداداً لباقة الخدمات التي تقدمها على الطائرة التي تشمل قنوات الترفيه المرئية والسمعية المتنوعة المناسبة لمختلف شرائح الضيوف ، وكذلك قوائم الطعام المتنوعة التي ترضي الأذواق كافة .

كما اكتست صالات الفرسان الداخلية والدولية في مطارات المملكة حُلةً جديدة ابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة ، حيث تم إعداد المزيد من الأصناف المتنوعة من الحلويات إلى جانب تخصيص ركن للأطفال يتم فيه توزيع الشكولاتة مع توفير كاميرا فورية لتصوير الأطفال والاحتفاظ بها للذكرى ، وتضاف هذه الخدمات إلى منظومة الخدمات الراقية التي تقدمها الصالات لضيوفها على الدرجتين الأولى والأعمال والمتضمنة منطقة خدمات الوجبات الساخنة والباردة والخفيفة التي تقوم شركة الخطوط السعودية للتموين بتوفيرها على مدار الساعة ، بالإضافة إلى خدماتها المميزة لضيوف "السعودية".


هذا المحتوي ( السعودية اليوم: "تكبيرات العيد" تصدح على متن طائرات "الخطوط السعودية" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة اليوم السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة اليوم السعودية.

قد تقرأ أيضا