منوعات| تعرف علي أفضل وجهات ترفيهية للأطفال في النمسا

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر الأماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال من أهم العلامات المميزة للنمسا وذلك؛ لأنه يوجد بها جميع ما يحبونه من فاعليات وأنشطة ومرافق مناسبة لجميع رغباتهم وجميع ما يحتاجونه من أنشطة وألعاب ورحلات ترفيهية كما يوجد بها حدائق حيوان وحدائق وغابات وشواطئ طبيعية.

أهم المدن الترفيهية الخاصة بالأطفال
١_ مدينة براتر فيينا:
– تحتوي هذه المدينة على العديد من الالعاب المثيرة والمسلية للأطفال التي يزيد عددها عن ٢٥٠ لعبة ومكان ترفيهي، مثل قطر الكهف الفلبيني القديم، والألعاب الدوارة، وسيارات التصادم ورمي الكرة، وعروض بانش وجودي وكابينات الرماية ورمي الكرة، ومحاكيات الطيران.

– كما يوجد في مدينة براتر الترفيهية سكة القطار الحلزوني وقطار الأشباح ومحاكيات الطيران، بالإضافة إلى الترامبولينات، وحلبات السيارات وعربات الأطفال، والمتاهة وبيت الجنون والقوارب وبساط الريح وأروقة والمتاهة كما يوجد صالة سينما ومسرح دراماتيكي ودولاب الزهور والألعاب الدائرية وصالات رماية وجولف مصغر، ومزالق ومراجيح وألعاب رماية.

– يقوم القطار السياحي المصغر بعمل جولات في مدينة براتر حيث يستمتع الزائر برؤية المناظر الطبيعية الخلابة والأماكن المثيرة.

يوجد متحف تاريخي جميل لمحبي التعرف على التاريخ وجميع ما يتعلق به في الماضي، كما تحتوي مدينة براتر على حديقة خضراء واسعة ومناسبة للإسترخاء والجلوس والراحة، ويوجد أيضا ما يزيد عن ستين مقهى ومطعم يقوم بتقديم أجمل الأطعمة المحلية

٢- نادي غاستي للأطفال بوادي غاشتاين:
– في نادي غاستي يستطيع الأطفال الذين يتراوح أعمارهم بين السادسة والثانية عشر الذهاب بصحبة الشخصية الرمزية للنادي والتي تجلب الحظ للزائرين.

– يمكن الأطفال الذين يعيشون في مناطق قريبة من مؤسسة عائلة غاستي الحصول على بطاقة هوية تابعة لغاستي والحصول على خصومات كبيرة على رسوم الدخول

٣- بحيرة ناتر سي في إنسبروك:
– يتميز هذا المكان بوجود العديد من المناظر الطبيعية كما يمكن التعرف على مجموعة من السكان المحليين للبحيرة وعمل صداقات معهم والتعرف على عاداتهم وتقاليدهم ومشاركتهم في أعمالهم الحرفية.

– كما يمكن القيام بالألعاب الترفيهية المخصصة للأطفال والألعاب الأولمبية، ويوجد في المدينة مرشدين يصحبون الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الرابعة والثانية عشر من أجل الاعتناء بهم وتوجيههم.

– يمكن زيارة البحيرة في شهر مايو وحتى شهر سبتمبر من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة

– يمكن للزائرين الذين يقيمون في إنسبروك أو القرى المجاورة لها الحصول على بطاقة دخول بالمجان.

٤- حديقة حيوان شونبرون:
– يعود تاريخ بناء حديقة حيوان شونبرون إلى القرن السابع عشر والقرن الثامن عشر وهذا ما يميز تصميمها المعماري، وبذلك تعتبر هذه الحديقة من أقدم الحدائق الترفيهية في العالم.

– وبالرغم من قدم تاريخ حديقة شونبرون إلا أنها تعتبر من أحدث حدائق الحيوان التي تحتوي على مجموعة متنوعة من من الحيوانات من بينهم الفيلة والنمور والفهود والزرافات والدببة القطبية والفقمات وفرس النهر والبطاريق

– في فترات الليل تقدم الحديقة للزوار دليل سياحي للجولات السياحية.

٥- منجم الملح بقرية هالاين:
– يعتبر من أكثر الأماكن المثالية للجولات السياحية للأطفال والعائلات.

– حيث يتسم التجول في هذا المنجم بالمتعة والإثارة عن طريق القيام بمحاولات البحث عن الكنز والمشي داخل أنفاق العمال القديمة والتي يمتد طولها إلى عدة كيلومترات من أجل الوصول إلى الجبل الغامض.

– كما يمكن القيام برحلة قصيرة داخل البحيرة المالحة الواقعة في قلب الجبل

– ويمكن النزول في منزلقات عمال المناجم

– يقع المنجم على بعد عشرين كيلو متر فقط من مدينة سالزبورغ وبالتحديد في جبل كرونبيرغ الواقع بالقرب من قرية هالاين.

هذا المحتوي ( منوعات| تعرف علي أفضل وجهات ترفيهية للأطفال في النمسا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق