اخر اخبار مصر وزير الأثار يلتقي أعضاء لجنة مسار "العائلة المقدسة"

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحب الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، أمس، بأعضاء اللجنة المعنية بمسار رحلة العائلة المقدسة، وذلك في اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيلها برئاسة الدكتورة هبة يوسف رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية بوزارة الثقافة.

وأكد أهمية دور اللجنة في إعداد الدراسات الخاصة بالمواقع الأثرية الموجودة على مسار رحلة العائلة المقدسة، لوضع المسار على قائمة التراث اللامادي لمنظمة اليونسكو، ووجه إلى ضرورة التعاون مع جميع الجهات المعنية بالدولة لسرعة الانتهاء من إعداد الملف تمهيدًا لرفعة على قائمة اليونسكو.

وحضر اجتماع اللجنة، د. جمال محمد مصطفى، رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية، د.اسحاق ابراهيم عجبان، ممثل  الكنيسة القبطية، والمهندس عادل الجندي، المنسق العام لوحدة العائلة المقدسة بوزارة السياحة، الأب ميلاد شحاته مدير المكز الثقافي الفرنسيسكاني، والدكتورة شذى إسماعيل أستاذ الآثار القبطية بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر وزير الأثار يلتقي أعضاء لجنة مسار "العائلة المقدسة" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق