الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات شاهد مسلسل «نسر الصعيد».. محمد رمضان يقتل سيد رجب في الحلقة الـ28

مصر اليوم حيث كانت الحلقة السابقة من مسلسل «نسر الصعيد»، قد توقفت عند استشهاد «منصور» -الفنان أحمد خالد صالح- في أثناء مداهمة أحد الأوكار الإرهابية فى سيناء، واتفاق «هتلر» -الفنان سيد رجب- مع «زلطه» بأن يشيل القضية مكان ابنه «مسعد» -الفنان محمد عز- مقابل نصف مليون جنيه، وشهدت الحلقة الثامنة والعشرون من المسلسل الذي يعرض على شاشة شبكة dmc، ذهاب أم «مسعد» -الفنانة أحلام الجريتلي- إلى «صالحة» -الفنانة وفاء عامر- وتطلب منها أن تتحدث مع «زين» -الفنان محمد رمضان- لكى يترك ابنها وأنه بريء ولم يقتل تلك الخادمة، بينما يخبر «آسر» -الفنان باسل الزارو- «عليا» -الفنانة أسماء جلال- بأنها ستعمل معه فى الإعلان القادم وأنها ستكون المدير الفني له، وفى الوقت نفسه يذهب الجميع لحضور جلسة الحكم على «مسعد»، وهناك يعترف «زلطة» على الاتفاق الذي دار بينه وبين «هتلر»، ويشهد أن «مسعد» هو القاتل، وأنه طلب منه أن ينظف السيارة الخاصة به من دم «مريم» الخادمة، لتصدر المحكمة حكمًا بتحويل أوراقه إلى مفتى الديار المصرية.

فيما يخرج «هتلر» خلف «زين» من المحكمة ويخبره بأنه من قتل «صالح القناوي» ويقوم بإطلاق الرصاص عليه ليصاب «زين» ويقوم بإطلاق الرصاص على «هتلر» دفاعًا عن نفسه ليموت في الحال، وفي الوقت نفسه تعلم «فيروز» -الفنانة درة- بما حدث لـ«زين» لتسافر إلى قنا وهناك تعرف بزواجه من «ليلى» -الفنانة عائشة بن أحمد- ولكنه يخبرها بأنه ما زال يحبها، لتقوم بتخييره بينها وبين «ليلى» -الفنانة عائشة بن أحمد-، لتغادر المستشفى إلى بيت «نادية» -الفنانة هاجر عفيفي- وتنهار فى البكاء، وتنتهى الحلقة بتفكير «زين» فيما قاله «زلطة» فى المحكمة وتأكيد «مسعد» بأنه بريء من دم «مريم» الخادمة.

تعليق على الحلقة الـ28 من مسلسل «نسر الصعيد»:

1- أشاد المشاهدون بأداء الفنان الشاب محمد عز الذي يلعب دور «مسعد» والذى جاء أداؤه متقنا خلال أحداث الحلقة الـ28 واستطاع أن يقنع المشاهدين بأنه بريء ولم يقتل تلك الخادمة، كما أبدعت الفنانة وفاء عامر فى الحلقة ذاتها خاصة المشهد الذى دار بينها وبين محمد رمضان داخل المستشفى حول فكرة الثأر لوالده من «هتلر» -الفنان سيد رجب- الذي وصف الجمهور أداءه بالعبقرى وقدرته على نقل حالة الكراهية لعائلة «القناوي»، ومن بين التعليقات: «وفاء عامر جامدة جدا في الدور ده وهتلر ممثل مالوش حل» و«محمد عز إلى عامل دور مسعد تمثيله مالهوش حل».

2- لا تزال قضية الخادمة المقتولة تشغل بال المشاهدين الذين يواصلون تخمينات بمن وراء قتلها، هل هو «طه» أم «زلطة» بعد شهادته ضد «مسعد» فى المحكمة، ومن بين التعليقات: «حاسس إن طه هو اللى قتلها وعشان كدا الشغالة اللى اتقتلت أول ما راحت عند القسم، راحت لزين بس مكالمتش حد تاني»، «مسعد بريء»، «في الحلقة اللي جاية باين كده إن زلطة هيكون هو اللي قتلها»، «زين لما هيبتدى يشك أن مسعد مظلوم ومتورط هيدور ورا الموضوع لحد ماهيتصدم إن القاتل الحقيقي كان أخوه (طه)»، «طب لو مسعد اللي ماقتلهاش أمال مين اللي قتلها، والغريب صراخ مسعد بحرقة وإصرار على إنه ماقتلهاش، وده معناه إيه بالضبط هل ممكن يكون بريء فعلا» و«طه هو اللي قتل مريم والولد يبقي ابن طه».

3- سخر المشاهدون من مشهد قيام مأمور القسم بزيارة الفنان محمد رمضان فى المستشفى والذى ظهر خلاله بذقن محددة ومهندمة ومن بين التعليقات: «من كتر ما هو مسيطر وأسطورة.. دقنه طلعت متحددة».

مسلسل نسر الصعيد 28

4- جاءت آراء المشاهدين على الحلقة الثامنة والعشرين كالتالي: «محمد رمضان قمة الإبداع في التمثيل ياخي يخليك تعيش معاه الجو غصب» و«نسر الصعيد يفوز بأجمل مسلسل بعد الأسطورة ولا في أي منافسة بباقي المسلسلات العربية الأخرى» .

مسلسل نسر الصعيد

5- احتلت الحلقة السادسة والعشرون من «نسر الصعيد» المركز الثاني فى «تريند» موقع «يوتيوب»، بواقع 2 مليون و400 ألف مشاهدة، بينما جاءت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل «رحيم» بطولة ياسر جلال فى المركز الأول بواقع مليون و800 ألف مشاهدة، فيما حققت الحلقة الـ28 من «نسر الصعيد» 2 مليون و187 ألفا و11 مشاهدة فى أقل من 12 ساعة على القناة الرسمية لشركة «العدل جروب» بموقع «يوتيوب».

«نسر الصعيد» بطولة محمد رمضان، سيد رجب، درة، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي.

لو فاتك اللى حصل فى الحلقة السابقة من مسلسل «نسر الصعيد» اضغط هنا.

 

هذا المحتوي ( منوعات شاهد مسلسل «نسر الصعيد».. محمد رمضان يقتل سيد رجب في الحلقة الـ28 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا