اخر اخبار سوريا بالصورة.. طفل سوري أصغر معلق رياضي في العالم! اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان بالصورة.. طفل سوري أصغر معلق رياضي في العالم! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - منوعات

وسيكون للطفل يزن، البالغ من العمر 11 عاما فقط، دور فعال في برنامج "كرة القدم لأجل الصداقة"، الذي يستضيف العديد من نجوم كرة القدم العالميين، وسيحضر المباراة الافتتاحية لكأس العالم.

ويتضمن برنامج "كرة القدم لأجل الصداقة"، أنشطة ثقافية وتربوية ورياضية واجتماعية، وأطلقه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ عام 2013، ويهدف إلى تطوير كرة القدم بين الصغار وسيشهد هذا العام مشاركة 32 فريقا من 211 دولة ومنطقة.

ويهدف البرنامج الذي ترعاه شركة "غازبروم" الروسية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى نشر الصداقة والسلام والمحبة والتسامح والحفاظ على البيئة.

ونفى والد يزن، الذي يقيم مع عائلته في الكويت، أن يكون ابنه قد تعاقد مع قنوات وفضائيات عربية للتعليق على مباريات كأس العالم، مؤكدا حرصه هو ووالدة يزن على تنمية مواهب ابنهما بالطريقة الصحيحة والاهتمام بتحصيله العلمي.

2

 

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا بالصورة.. طفل سوري أصغر معلق رياضي في العالم! اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق