اخر الاخبار نائب وزير التعليم للتعليم الفني السابق لمصراوي: كنت أعلم بتغييري منذ شهر

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت- ياسمين محمد:
قال الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، إنه كان على علم بالتغيير منذ أكثر من شهر، مشيرًا إلى أن الدكتور محمد مجاهد، النائب الجديد، أستاذًا بكلية الهندسة جامعة القاهرة، وهو جدير بتولي الملف خلفًا له.

وأضاف "الجيوشي"، في تصريح لمصراوي، أنه سيعود اليوم إلى وظيفته الأساسية كأستاذ متخصص في هندسة القوى الميكانيكية بكلية التعليم الصناعي في جامعة حلوان.

وأدى الدكتور محمد مجاهد النني، اليوم الخميس، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، نائبًا لوزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، خلفًا للدكتور أحمد الجيوشي.

وتولى "الجيوشي"، منصب نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، بقرار جمهوري، منذ ديسمبر 2015، في عهد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التعليم السابق، بعد قرار إعادة دمج وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني في وزارة واحدة مع تعيين نائبًا للوزير لشؤون التعليم الفني.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار نائب وزير التعليم للتعليم الفني السابق لمصراوي: كنت أعلم بتغييري منذ شهر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق