عاجل

اخر الاخبار فرج عامر يحذر الحكومة الجديدة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية ‏

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الإسكندرية – محمد البدري:

حذر المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الحكومة المصرية الجديدة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية، مطالبا الحكومة بزيادة الاهتمام بهذا الملف خاصة فى ظل تحذير الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته خلال حفل إفطار الأسرة المصرية من معدلاتها.

وقال عامر في تصريح صحفي اليوم الخميس، عقب أداء أعضاء الحكومة اليمين الدستورية "الحكومة الجديدة ستدخل التاريخ من أوسع اأبوابه إذا نجحت في حل أزمة معدلات الزيادة السكانية خاصة في ظل فشل جميع الحكومات السابقة فى حلها.

وتابع "إن أي تهاون أو تكاسل من الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى في حل هذه الأزمة سيؤثر سلبيا على جميع الإنجازات الكبيرة والمتعددة التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسى لمصر وشعبها".

واختتم رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب حديثه قائلا "يجب على الحكومة الجديدة أن تعي وتدرك جيدا أن برنامج الاصلاحات الاقتصادية الذي انتهجته مصر وبدأت اثاره الإيجابية تتضح يمكن ألا يكتب له النجاح إذا فشلت فى التصدى للمشكلة السكانية" مطالبا الحكومة باتخاذ إجراءات وبرامج واضحة وحاسمة قابلة للتطبيق على أرض الواقع بما يحقق نجاحها فى مواجهة الأزمة.

وأدى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء وحكومته الجديدة، اليوم الخميس، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، كرئيس للوزراء، ووزيرًا للإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار فرج عامر يحذر الحكومة الجديدة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية ‏ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق