مصر اليوم: مديرية أمن الإسكندرية تكثف استعداداتها للتأمين خلال عيد الفطر

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018، حيث وجه مدير أمن الإسكندرية جميع الجهات المعنية بالتأهب والاستعداد الجيد لتأمين المدينة خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك وذلك من خلال خطة أمنية متكاملة.

والتقى مدير الأمن – خلال اجتماعه، اليوم الخميس، مع ممثلي الإدارة العامة للأمن المركزي وجميع إدارات وأقسام المديرية – بتسليح كافة القوات المشتركة في عملية تأمين المنشآت الهامة والحيوية والشرطية بالأسلحة الثقيلة والتعامل الفوري والحاسم مع أية محاولات للاعتداء عليها, فضلا عن تكليف الأقوال الأمنية للمرور بشكل دائم على أماكن التجمعات و خاصة الحدائق والمنتزهات والشواطئ وطريق الكورنيش.

وأفاد “أن هذا بجانب التمركزات الأمنية الثابتة بالمناطق التجارية والسياحية والترفيهية لملاحظة الحالة الأمنية والتصدي لكل أشكال الخروج عن القانون وضبط أية جرائم مخلة بالأمن العام حال وقوعها, فضلا عن الأقوال الأمنية المكلفة بالمرور بشكل عام في المربعات الأمنية بأنحاء المدينة”, مكلفا بتكثيف حملات إدارة شرطة المرافق لمنع افتراش الباعة الجائلين للطريق العام ورفع كافة الإشغالات ومنع استخدام مكبرات الصوت المسببة للإزعاج.

كما وجه إدارة البحث الجنائي باستمرار وتكثيف الحملات اليومية وتوسيع دائرتي الاشتباه الجنائي والسياسي والتنسيق مع حارسي العقارات وإدارات الفنادق لفحص مستأجري الشقق المفروشة والوحدات الفندقية بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني, بالإضافة إلى اعتلاء أسطح العقارات المطلة على الميادين والمنشآت الهامة والحيوية و الشرطية.

ا ش ا

هذا المحتوي ( مصر اليوم: مديرية أمن الإسكندرية تكثف استعداداتها للتأمين خلال عيد الفطر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق