الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم التحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة يؤكد ضرورة تنفيذ اتفاق باريس

اخبار ليبيا اليوم حيث أكدت الدول الأعضاء في التحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة، الخميس، ضرورة إنهاء الأزمة السياسية في ليبيا، وتنفيذ مخرجات إعلان باريس، خاصة ما يتعلق منها بإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية حرة ونزيهة نهاية هذا العام.

وعبّرت الوفود المشاركة، خلال اجتماعها في مدينة الرباط المغربية، عن دعمها لليبيا في مواجهة تنظيم الدولة والعناصر المرتبطة به، وتعزيز الاستقرار في أنحاء البلاد كافة، بحسب ما نشره المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية.

من جهة أخرى، أكد  الوفد الليبي المشارك في الاجتماع، التزام حكومة الوفاق بالعمل والتنسيق المشترك مع التحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة وتحقيق الأهداف المرجوة.

ودعا الوفد الليبي إلى ضرورة مواصلة تقديم الدعم والمساعدة الفنية اللازمة لمكافحة الإرهاب، مجددا دعوة التحالف إلى ضرورة إدراج ليبيا ضمن الدول المستهدفة بإعادة الإعمار.

يذكر أن اجتماع الرباط الذي شارك فيه ممثلون عن 54 بلدا ومنظمة استعرض المخاطر والتحديات الناتجة عن نشاط العناصر والمجموعات الموالية لتنظيم الدولة في إفريقيا.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة الرائد الاعلامية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم التحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة يؤكد ضرورة تنفيذ اتفاق باريس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا