ليبيا اليوم الغرياني: ما يحدث في مدينة درنة مشروع صهيوني كبير يهدف للسيطرة عليها وتدميرها

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث ليبيا – قال مفتي المؤتمر العام “الشيخ” الصادق الغرياني إن جرحى مدينة درنة في حالة يرثى لها فلم يتلقو العلاج لغاية هذه اللحظة بسبب ما وصفه بـ”الحصار” المفروض على المدينة منذ مدة طويلة الذي منع وصول الغذاء والدواء وكل مقومات الحياة على حد زعمه.

الغرياني وصف خلال استضافته عبر برنامج “الإسلام والحياة” الذي يذاع على قناة “التناصح” أمس الأربعاء وتابعته صحيفة المرصد ما يحدث بمدينة درنة بأنه” انتقام من ثورة فبراير”.

وأشار إلى أنه لا يخاطب المجتمع الدولي أو الدول الغربية المعروف عنها العداوة التي تكنها للمسلمين والدول الإسلامية بل يخاطب من هم متواجدين في ليبيا أبناء “المجاهدين والثوار” بكل المدن الليبية ، معتبراً أن ما يحدث في مدينة درنة مشروع صهيوني كبير يهدف إلى السيطرة عليها وتدميرها.

وإعتبر أن المسؤولين لا يعيشون واقع الشعب ولا يشعرون بمشاكله ولا يأبهون لأحوال أهل درنة ومعاناتهم، مخاطباً إياهم بالقول : “أقول للمسؤولين ستسألون وتقفون أمام الله ليسألكم عن هذا الإهمال والأموال التي تأخذونها من أبناء هذا الوطن وهم جوعى وستسألون عن أهل درنة وجرحاهم”.

الغرياني إعتبر أن ما يحصل في درنة مما وصفه بـ” العدوان الهمجي والبربري والانتقامي” (العمليات العسكرية ضد الجماعات الارهابية في درنة)  يتم بروح “حاقدة” لن تسلم منه أي مدينة في ليبيا ، داعياً الشعب إلى نصرة البلاد بنفسه وعدم إنتظار المجتمع الدولي لحل الأزمة الحالية.

وإستطرد حديثه قائلاً:” على المسؤولين في مجلس الدولة أو البرلمان أو الرئاسة عدم السكوت عن ما يحدث من إذلال وإستضعاف لليبيين والمحافظة على أماناتكم التي هي مسؤوليتكم، المجتمع الدولي رآكم هكذا خانعون فلا يزيدون عليكم إلا شقاء واعتداء وتضيع لبلادكم لأنهم لا يتمنون الخير لنا”.

واختتم الحديث حديثه قائلاً :” الإعلام المأجور والمضل الذي يغير الحقائق ويصور أهل درنة وغيرهم بأنهم مجرمين وإرهابيين هذا كله من الفساد والعدوان والمشروع الكبير الذي يلقى على بلادنا الآن لذلك أقول لثوار فبراير والمستضعفين وعامة الناس عليكم جمع كلمتكم وعدم الاستسلام لعدوكم”.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم الغرياني: ما يحدث في مدينة درنة مشروع صهيوني كبير يهدف للسيطرة عليها وتدميرها ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق