اخر الاخبار ضبايبة في الرؤية بشأن طرح "أرامكو" في السوق السعودية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 13 مارس 2018 حيث تتطلع المملكة بشكل متزايد إلى طرح شركة النفط العملاقة أرامكو السعودية محليا في الوقت الذي تغلف فيه حالة من عدم اليقين خطط الطرح العام الأولي في بورصة عالمية مثل لندن أو نيويورك، وذلك وفق تصريحات وكالة رويترز، كما أن احتمال حدوث من عدمه بات متساويان.

كما إن المملكة تعتمد على منحها وضع السوق الناشئة من قبل شركة إم.إس.سي.آي لمؤشرات أسواق الأسهم في يونيو المقبل لمساعدة أرامكو السعودية على جذب أموال غربية بالإضافة إلى مستثمرين رئيسيين من الصين واليابان وكوريا الجنوبية.

وتخطط المملكة لإدراج ما يصل إلى 5%من أرامكو السعودية في طرح عام أولي قد يصل بقيمة الشركة إلى تريليوني دولار ويجعلها أكبر شركة نفط في العالم من حيث القيمة السوقية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ضبايبة في الرؤية بشأن طرح "أرامكو" في السوق السعودية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق