اخر الاخبار سيدة تستخدم رغوة الحلاقة لعلاج حروق الشمس.. في 30 دقيقة فقط!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاعت سيدة أمريكية، تدعى “سيندي ألين”، علاج حروق الشمس بطريقة غريبة للغاية، حيث استخدمت رغوة الحلاقة للشفاء من هذه الحروق التي تعرضت لها.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن السيدة “سيندي”، البالغة من العمر 34 عاما، نشرت منشورا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” توضح فيه تجربتها الفريدة قبل وبعد استخدام رغوة الحلاقة.

وفي الصور الأولى كان ظهر “سيندي” مغطى بحروق الشمس مع خطوط بيضاء لبدلة السباحة واضحة على بشرتها الحمراء التي احترقت من الشمس، وفي الصورة الثانية لا يظهر أي أثر للحروق.

وأكدت “سيندي” أن زوجها هو الذي اقترح عليها استخدام رغوة الحلاقة في علاج حروق الشمس، لأنه تعلم هذه الطريقة من والدته، موضحة أن كريم الحلاقة الذي يستخدم في هذا الأمر يجب أن يحتوي على زيت المنثول.

وقالت “سيندي” إن طريقة العلاج تكون بوضع رغوة الحلاقة على منطقة الحروق، وبعد 30 دقيقة يجب شطفه بالماء البارد أو الفاتر، ثم يتم تكرار العملية في اليوم الثاني للحصول على نتائج أفضل.

هكذا يمكننا استخدام كريمات الوقاية من الشمس بشكل سليمشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار سيدة تستخدم رغوة الحلاقة لعلاج حروق الشمس.. في 30 دقيقة فقط! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق