الوطن: فرج عامر: 30 يونيو ثورة انتصرت لها السماء

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي وقيادات الجيش والشرطة وشعب مصر العظيم بحلول ذكرى ثورة 30 يونيه.

وقال عامر، في بيان اليوم، إن 30 يونيه ثورة شعب انتصرت لها السماء، انطلقت وسط ظروف صعبة تمر بها المنطقة، خاصة بعد نجاح مخطط تقسيم بعض الدول العربية في المنطقة على يد تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف أن ثورة يونيه شهدت خروج 33 مليون مصري في كل محافظات مصر، وهذا عدد غير مسبوق بتاريخ الثورات في العالم، ونجاح الثورة تسبب في إفشال مخطط تقسيم مصر.

وتابع: ثورة يونيه كانت الفيصل بين الحق والباطل، بين الإخوان الإرهابيين الذين كرهوا الوطن وسعوا في خرابه وعملوا على تفتيته وبين رجال الحق من رجال وأبطال القوات المسلحة الذين هبوا لنجدته وانتشاله من مصير مشابه لسوريا والعراق وحرب أهلية، فثورة 30 يونيو كانت ثورة عظيمة.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: فرج عامر: 30 يونيو ثورة انتصرت لها السماء ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق