اخر الاخبار تخفيض ثمن تذكرة العيادات الخارجية بمركز الجهاز الهضمي بجامعة المنصورة

عيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي Masrawy

تخفيض ثمن تذكرة العيادات الخارجية بمركز الجهاز الهضمي بجامعة المنصورة

04:15 م الخميس 28 يونيو 2018

الدقهلية - رامي القناوي:

قرر الدكتور أحمد عبدالرؤوف، مدير مركز جراحة الجهاز الهضمي التابع لجامعة المنصورة، اليوم الخميس، على تخفيض سعر تذكرة الكشف بالعيادات الخارجية إلى 5 جنيهات بدلاً من عشرة جنيهات.

وتضمن قرار مدير المركز منح المريض الواحد ثلاث تذاكر في اليوم حرصًا على المشاركة في الدور المجتمعي وتخفيف العبء المادي عن كاهل المرضى غير القادرين على تحمل نفقات العلاج.

وشمل القرار، إجراء أشعة الموجات الصوتية للمرضى لمرة واحده بالمجان، وكذلك إجراء تحليل صورة الدم للمريض بالمجان بناء على توصيه الطبيب المعالج، وعمل جميع الفحوصات الطبيه للمرضى الذين أجروا عمليات جراحيه بالمركز بالمجان بشرط وجود كارت المتابعه مع المريض.

ومن ناحيته أكد الدكتور أحمد عبدالرؤف، أن القرار يشمل المرضى غير القادرين على دفع قيمة أي فحوصات طبية وتشمل جميع الأشعة بخلاف الموجات الصوتية، والتحاليل والمناظير بالمجان على أن يتم العمل بذلك اعتبارًا من الأول من يوليو 2018.

شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy

هذا المحتوي ( اخر الاخبار تخفيض ثمن تذكرة العيادات الخارجية بمركز الجهاز الهضمي بجامعة المنصورة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( عيون )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عيون.

أخبار ذات صلة

0 تعليق